هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصيدة من النوع الثقيل صدق

3 مشترك

قصيدة من النوع الثقيل صدق Empty قصيدة من النوع الثقيل صدق

مُساهمة من طرف شخص ثاني السبت يناير 30, 2010 10:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير والعافية
يقولون ما للعبد بد عن المقســــــــــــــــــــــــــــوم . .. ... .. . وأنا أقول صح ويقنع العبد مقسومـــــــــه

عسى الله يعين اللي توافد عليه إهمـــــــــــــــــوم . .. ... .. . هموم تخلي طبلة الراس منجومـــــــــــــه

ترى والله انه مايكدر عليك النــــــــــــــــــــــــــوم . .. ... .. . سوى كلمة من بعض الاصحاب مسمومه

إليا جت من الغالين وإلا الرخوم رخـــــــــــــــوم . .. ... .. . ولا أمحق من الغالي إليا شانت علومـــه

ضعاف الروابع تبتلش والقروم تشـــــــــــــــــوم . .. ... .. . ولاهي بلا شيمة ٍ من الشيم مليومــــــــــــه

ولا أزين من القاع الخلى والوجيه سلـــــــــــوم . .. ... .. . ولا رفقة بعد طول الايام ملغومـــــــــــــــه

ولا ألذ من عشرة شريف من أقصى القــــــوم . .. ... .. . يبادلك فعل الطيب معناه وسلومـــــــــــــه

ولا شفت في جو الصداقه غبش وغيــــــــــــوم . .. ... .. . عطيت الدروب اللي مع الارض مرسومـه

ولا مثل عز النفس لو مامعك مطعـــــــــــــــوم . .. ... .. . وعن أهل الشماته خل الاسرار مكتومــه

معي لو سمحت شوي عقب عداك اللـــــــــــوم . .. ... .. . أبعطيك عن بعض الرجاجيل معلومـــــــه

ترى اللاش لو وقف معك في حياته يـــــــــــوم . .. ... .. . تشوف الردى متبين فيه من يومـــــــــــه

وأنا أقول لو إن في وجيه الرخوم وســـــــــوم . .. ... .. . عرفنا نميز قيمة النذل بوسومــــــــــــــه

علشان نجلس مع رجال الوفى و نقــــــــــــوم . .. ... .. . ونبعد من اللي عند الاجواد مذمومـــــــــه

وأنا أسمع مع أهل التجربة في الحياة علوم . .. ... .. . بعضها صحيح وبعض الاخبار موهومـه

يقولون وكر الحر ما يعتليه البــــــــــــــــــوم . .. ... .. . وأنا شوف عيني وكر حر تحت بومــــه
شخص ثاني
شخص ثاني

قصيدة من النوع الثقيل صدق Empty رد: قصيدة من النوع الثقيل صدق

مُساهمة من طرف NAIF @THE HARD@ الأحد يناير 31, 2010 12:45 am

مشكور
وصح الله لسان الشاعر
NAIF @THE HARD@
NAIF @THE HARD@
مشرف ديوانية الرياضه
مشرف ديوانية الرياضه

قصيدة من النوع الثقيل صدق Empty رد: قصيدة من النوع الثقيل صدق

مُساهمة من طرف شخص ثاني الأحد يناير 31, 2010 1:52 am